قصص مغربية مع Omayma04

لدينا أفضل القصص المغربية المتنوعة : كوميديا ٬ دراما ٬رومانسية ... "كونو معانا باش نكونو بيكم"
 
الرئيسيةالرئيسية  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخول  

شاطر | 
 

 الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:51 pm

◀◀ بقلم : Omayma04 ▶▶
لا احلل النشر من دون ذكر الاسم
نوال : نادية نادية شوفي هاد لباكس واووو
نادية : وي راه شفتهوم لقينا ضحية ههههههههه
نوال : هههههه عرفتي شنو
نادية : شنو؟؟
نوال : يلاه نتبعوهم ههههههه
نادية : ههههههههه اوك ، بلاتي نتاصل بالبنات
نوال : قولي ليهم يلحقو علينا
نادية : اوك ...... الو أميمة شوفي لحقي علينا لجردة نتي و ايمان اوك؟
أميمة : هههههههه شي خطة تاني؟ اوك هاحنا نتسناوكم
نادية : هههه اوك نجمعو المعلومات ونجيو.....باي
أميمة : اوك....ايمان جمعي الوقفة ويلاه راه لبنات لقاو شي ضحية
ايمان: اوك الشاف هههههه
نحكي ليكم بعدا علا لبنات....بعبارة اخرى العصابة :
نوال = عندها 21 سنة من عائلة غنية لكن واليديها هاملينها الشيء لي خلاها
تنضم للعصابة
نادية = 20 سنة عاشت حياتها مع خالتها باباها تخلى على ماماها و ماتت
بالفقسة
أميمة = 21 سنة عايشة مع ماماها الاب ديالها توفى منين كانت صغيرة و عمها
خدا كاع الممتلكات ديالهم
ايمان = الكتكوة ديال العصابة 19 سنة باباها تزوج مرا ثانية وتخلى عليها هي
وماماها
اكيد غاتكونو عرفتو علاش لبنات اسسو هاد لعصابة ، القاسم المشترك بيناتهم
هو كرههم للجنس الخشن
نرجعو للبنات....
أميمة : اهلان تعطلتو...لقيتو شي حاجة؟؟؟
نوال : اكييد لقينا جبنا دوسي ديالهم من نهار خرجو من كرش مهم حتال اليوم
(شافت فلبنات وضحكو الضحكة الشريرة ديالهم)
نادية : دابا خاسنا نفرقو المهام.....نوال غاتبقاي تابعة معاذ .....ايمان
بما ان امين مخطوب غتكلفي بيه نتي حيت عندك تجربة ....أنا و أميمة مهمتنا
نتعرفو على نهاد(خطيبة امين) يلاه على بركة الله
البنات : اووك
كل وحدة فيهم قامت بالمهمة ديالها....
نوال تبعات معاذ وعرفات عليه كل صغيرة وكبيرة....ايمان بدات كتقرب من
امين.....أميمة و نادية ولاو صحابات نهاد و عاودات ليهم على امين و هما
كيوصلو المعلومات لايمان...فعلا فارقو امين و نهاد ،و امين ولا على علاقة
مع ايمان وبدا كيوقع فالفخ
نادية : نوال ليوم خاسك دوي معاه
نوال : اووك عاونوني اش نلبس؟؟؟
أميمة : لبسي اي حاجة تجيك زوينة
نوال : شكرررا....لبنات كنبغيكم
ايمان : براكا من لهدرة وسيري تلبسي
ضرباتها نوال بمخدة ورجعاتها ليها ايمان وبقاو لبنات كيضاربو بلمخدات
وكيضحكو...
فالليل...
نوال : يلاه البنات دعيو معايا
ايمان : تيمالك غتحرري الصحرى
نادية : ههههههه سيري سيري بون شونص
أميمة : ماتخافيش راه مراقبينكم هههههه
نوال : اوك هههه باي
لبنات : باييي
فالمقهى...
نوال : لبنات كتسمعوني؟؟؟؟
نادية : ويي ماتخافيش ( كانو لبنات دايرين لنوال اجهزة تنصت فحوايجها
وميكروفون صغير )
نوال : اوك....(بقات غادت لجيهة معاذ وتعمدات تقيصو)....آآه!!
معاذ : سمحي ليا مشفتكش
نوال : اه...ماشي مشكيل
معاذ : واش نتي لاباس؟؟
نوال : لا لا لباس...(شوية وهي تسخف هزها و داها للوطو ديالو...منين حسات
باللوطو تحركات وهي تفيق)
نوال : ف..فين...انا؟؟؟...شنو وقع؟؟؟
معاذ : راكي سخفتي فالمقهى و دابا غاديين للمستشفى
نوال : مستشفى؟؟؟ لا ماكاين لاش راني لاباس
معاذ ( وقف اللوطو ودار شاف فيها ) : متأكدة؟؟
نوال : اه..شكرا انا نمشي دابا
معاذ : انا نوصلك فين غادا؟؟
نوال (قالت ليه العنوان ووصلو ) : شكرا سمح ليا عدبتك معايا
معاذ : العفو هادا واجب..مقلتيش ليا شنو سميتك؟؟
نوال : نوال
معاذ : مشرفين..انا معاذ
نوال : مشرفين يلاه باي
معاذ : ممكن نتلاقاو مرة تانية؟
نوال( ابتاسمات ): ان شاء الله
معاذ (عطاها ورقة) : هادي نمرة ديالي باش نبقاو على تواصل
( طلعات نوال لدار وشوية لحقو عليها لبنات)
نوال : هههههههه واووو ممصدقاش ماكنتش كنضن راه ساهل حتال هاد الدرجة
أميمة : انا ممرتاحاش لهادشي البنات حاسا اتوقع شي حاجة
ايمان : سكتي باراكا من التشائم بحالا اول مرة غنصبو على شي حد
نادية : متافقة معاك ا أميمة تانا جاني هادشي فشكل
ايمان : اووووف راه عادي مالكم كتكبرو الموضوع
نوال : اول مرة نتافق معاك ا ايمان هههههه يلاه نحتافلو!!
أميمة : هههههه اووك ختارو فين نمشيو
(لبنات وجدو راسهم و خرجو لواحد النادي يسهرو)
نوال : واووو كنحماق على هاد الاغنية يلاه نشطحو
ايمان : نوضي ههههههه
نادية : غير شطحو نتوما
(بقاو لبنات كيشطحو ولكن نادية بقات كالسة كتفكر حتى حبس تفكيرها صوت
أميمة...)
أميمة : هيهو مال زين مقلق هههههه
نادية : خايفة
أميمة : ماتخافيش كلشي غايدوز مزيان
نادية : كنتمنى..(مخلاتهاش تكمل هدرتها جراتها وبقاو كيشطحو كلهم ، من بعد
مشاو للفيلا..)
نوال : اووف عييت بون نوي
أميمة : حتى انا دازت سهرة خطييرة ههههه
ايمان : وييي ههههه يلاه بون نوي
أميمة : بون نوي
(يلاه بغات دخل أميمة لبيت جراتها نادية ...)
نادية : أميمة...
أميمة : ويي زيين؟؟؟
نادية : همم...والو تصبحي على خير
أميمة : ههههه بون نوي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:52 pm


نادية بقات كتفكر و ماجاهاش النعاس مشات دقات على أميمة ولقاتها ناعسة ،
نعسات حداها ..فالصباح فاقو لبنات و هبطو يفطرو
احمد(اب نوال): صباح الخير....نوال ليوم عيد ميلاد بنت ختك لمياء خاسك
ضاروري تحضري نتي و صحاباتك
نوال : من امتى كيهمك حضوري؟
مريم(ام نوال) : نوال ! حتارمي باباك
نوال : لبنات يلاه تعطلنا
لبنات مقدرو يقولو حتى كلمة غير تبعو صحبتهم
مريم: راك عارف بنتك راسها قاسح وماغاديش توافق..
احمد : مكتهمنيش الموافقة ديالها ، معندهاش خيار آخر..
عند لبنات..
نادية : اويلي اصحبتي ماكانش عليك دوي معاه بهديك الطريقة..
نوال (وهي كتبكي) : بحالا مكتعرفيش؟؟ فين عمرو سول فيا؟؟ فين عمرو قالي شنو
باغا ابنتي؟؟ كيهمو غير راسو ولفلوسس!!
بداو لبنات كيسكتوها و يواسيوها و قررو يحضرو للحفلة باش يبدلو الجو مشاو
عند الكوافورة دارو سوان دو فيزاج و ميك اب و لبسو حواجهم ، نوال لبسات
سواري فالحمر عريان من الظهر مع اكسسورات و سندالة بالكعب فالكحل و جمعات
شعرها، نادية لبسات سروال كحل كلاس مع شوميز بيضة مع حذاء و اكسسوارات
فالذهبي وخلات شعرها مطلوق ، ايمان سواري فزرق ومع هي طويلة لبسات حذاء
عادي فلكحل وشعرها خلاتو مطلوق ودارتو فجنب ، اما أميمة لبسات غوب قصيرة
فلخضر و كعب عالي مع اكسسورات فالفضي اما شعرها جمعاتو على شكل ذيل الحصان ،
وصل وقت الحفلة وناس بداو كيتجمعو
نوال : اووف حفلة مملة بزافف!!
ايمان : راه باقي ماوصلو الناس(بعد 15 دقائق)
ايمان : واش حنا بحدنا لي صغار هنا اووف لملل
نوال : شفتي اش قتلك داكشي علاش مابغيتش نجي
....: ماشي حرام ماتجيش عيد ميلاد بنت ختك الوحيدة؟؟
نوال : فاتييي !!!! ختي توحشتك...فين هيا لكتكوتة لمياء؟
فاتي : راهيا مع عمها و باباها...(دارت عند نوال و لبنات لقاتهم ختافاو)
عمر(زوج فاتي): شيغي فين هي نوال؟
فاتي: يلاه كانت هنا
عمر: دوماج كنت باغي نعرفها على خويا...
فاتي: دابا تجي مهم يلاه نسلمو علا ضياف من الصباح و هما يسولو عليك
فالحديقة كانو لبنات كالسين مصدومين..
أميمة: شن...شنوو...غانديرو دابا؟؟ هادشي كاعما ضربنا ليه لحساب!!
نادية : قتليكم هادشي ماغايدوزش على خير....يكون عارف النوايا ديالنا
زعما؟؟
ايمان: صافي البنات دابا خاسنا نقلبو على حل...اجي بعدا نتي واش مكتعرفيش
عائلة نسيبك ولا شنو؟؟
نوال : كيفاش غنعرفهم و انا ديما معاكم...وحتى نهار لعرس كنا هربنا قبل
ميوصلو الضياف و الايام الأخرى كلها خارجة معاكم....ناري اش غنديرو دابا؟
ايمان: صافي...غادي نكملو الحفلة بحالا ماكاين حتى حاجة وديري راسك بحالا
نسيتيه
نادية : والا كان عارف الخطط ديالنا؟؟
ايمان: حنا لي بدينا هادشي و خاصنا نكملوه..انا غانتاصل بامين و نتلاقا
معاه باش نضمنو انه مغايجيش للحفلة ، وحدة فيكم تجي معايا و لأخرا تبقا مع
نوال...نوال تصرفي عادي اوك؟
نوال: اوك
نادية : انا غنمشي مع ايمان
لبنات : اوووك
اميمة و نوال كملو الحفلة وحاولو يتصرفو عادي اما معاذ كان غاياكل نوال
بعينيه، بالنسبة لايمان دوزات سهرة زوينة مع امين ماخلا ماشرا ليها ملابس و
احذية و اكسسوارات(هادشي كل غاتقسمو مع البنات ههههه) و نادية بقات
مراقبهم منبعد تجمعو كلهم فدار أميمة و نعسو ، ناضو فالصباح على ريحة
المسمن لي طايباتو نجاة(ام أميمة) . هبطو لبنات يفطرو
أميمة : هايهاي لالة نجاة حداكة ليوم (باست ليها راسها) ههههه
نجاة : ههههه نجاة؟ هههه مالي كلعب معاك كاري فالزنقة
لبنات : ههههه صباح لخير اخالتي
نجاة : صباح نور....تعلمي من صحاباتك الصواب اهاد السنفورة ههههه
أميمة : ماممما !!! دابا نطوال ونعجبك
نجاة : هههههههههه 21 عام وماطواليتيش فيها ههههههه دوزي تفطري
لبنات : ههههههههههه عندك لحق اخالتي
أميمة : عقلي عقلي ا نجاة كضحكي فيا لعديان
نجاة(شيرات عليها بسندالة مي ماجاتش فيها هههههه): تيكوني تحشمي
دوزو لبنات لفطور كلو بالضحك مع نجاة ، منبعد مشاو للمطعم ديالهم ( نسيت
مقلت ليكم لبنات شركاء فمطعم و مخليين واحد لبنت سميتها سناء كيعرفوها
مكلفة بالمطعم فغيابهم)
سناء : اهلان لبنات صافا؟
نوال: وي و انت؟ كاين شي جديد؟
سناء: حمد لله ، واحد سيد سول فيك صباح...اه سميتو معاذ
نوال : اه شكرا...سناء صيفطي لينا عاصير للمكتب كيف العادة هههههه
سناء : اووك ههههه
فالمكتب..
أميمة: نوال جابك الله
نوال : ياك لباس؟
نادية : لا والو باس غير أميمة كانت كتقولينا بلي خاصنا نبدلو ديكور ديال
لمطعم(دق دق)
نوال: تفضل...اه شكرا سناء يمكن ليك ترجعي للخدمة....
سناء : اوك
نوال : أميمة عندك شي فكرة على الديكور الجديد؟
أميمة : لفكرة كاينة مي باقي مارسمت البلان
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:53 pm

نوال : اوك... لبنات عندي ليكم شي هدرة
لبنات: شنو هي؟؟؟
نوال (وهي فرحانة): قالت ليا سناء بلي معاذ جا للمطعم....وسول عليا
لبنات: شنووووو؟؟؟
نادية: نوال عنداك امشي عقلك بعيد متنسايش بلي هو مجرد ضحية...
نوال: شنو بغيتي تقولي ؟ ماتخافيش حتا انا غير كندير خدمتي...نخليكم دابا
درني راسي وبغيت نرتاح...باي
ايمان : اووف كان ضاروري تقوليها ديك الهدرة
أميمة: ايمان سالينا!!
نادية: لا خليها دوي...دابا وليت انا لي غالطة؟ مرسي تانا غادا....باي
أميمة : اووف منكم
ايمان: اووف؟ مرسي ....باي
أميمة: الله يرزقني الصبر
كل وحدة من لبنات بقات بحدها فدارها واليديهم استغربروا لان من نهار عرفو
بعضهم و هم ماكايدخلو لدار حتى كيبغيو ينعسو، يمكن كانو محتاجين يتخاصمو
باش يعرفو بلي مايقدروش يعيشو بلا مايكونو مع بعضهم،فالصباح مشاو كلهم
للمطعم بلا فطور ووصلو فدقة وحدا ،كل وحبطت من اللوطو ديالها وبقاو كيشوفو
فبعضهم وتعانقو وبداو يتباكاو
نوال(وهي كتبكي): كنبغيكم
نادية: كنموت عليكم
أميمة : حبكم سطاني
ايمان: باراكا من الدراما هههه
لبنات: ههههههه
ايمان: فيا جوع بسبابكم خرجت بلا فطور
نوال : هههههههه يلاه نفطرو
لبنات: هههههههه يلاه
دوزو لبنات نهارهم كيف لعادة ضحك ، خدمة و النصب ، و فليل سهرات...
نوال : لبنات عييت يلاه نمشيو!!!
نادية : اوك لبنات يلاه عندي هاد لمرة
أميمة : لا يلاه عندي مبغيناش نديرو ليك مشاكل مع خالتك و رجلها..
نادية : نووغير يلاه
ايمان : اووك
ففيلات نوال....
احمد: مريم تاصلي ببنتك قلها تجي الناس من الصباح و هم يتسناو
مريم: غاتكونمع صحاباتها...
احمد(بعصبية) : قتلك تاصلي بيها
فاطمة(خالت نادية) : اهلان اهلان بلبنات زارتنا البركة
نوال: سلام خالتي
فاطمة: دخلو كلسو نوجد ليكم ماتاكلو
أميمة: بلا متعدبي راسك راه كلينا
فاطمة: اوا علا خاطركم نمشي نعس تصبحو على خير
لبنات : تلقاي لخيير
شعيب(زوج فاطمة) : شكون جا فهاد ليل؟ دوك وجوه النحس تاني؟
فاطمة: اويلي الحاج عنداك يسمعوك اشدارو ليك مساكن
شعيب: هاني ساكت طفي ضو وخليني نعس
فاطمة(طفات الضو):الله يهديك
عند لبنات...
ايمان: هههههههههه صافي انادية باراكة من ضحك دابا يجي لينا داك حمد
لمسطاش ديال راجل خالتك
أميمة:ههههههههه بشوية عنداك يسمعك نباتو فالزنقة ليوم
نادية: ههههههه تخافو ومتحشمو....نوال تلفونك كيصوني
نوال: اه مسمعتوش.....أالو ماما ياك لاباس؟.....اش بغا تاني؟.....اووووف
اوك هاني جاية
أميمة: شكون؟
نوال : شكون من غيرو بابا قالك عندنا ضياف
نادية: من امتى وليتي كتحضري لشي مناسبة؟
نوال: اكيد كيخطط لشي حاجة....مهم انا نمشي دابا قبل مايبدا يدير ليا دوك
المحاضرات باي (و باستهم)
لبنات: باي
فلفيلا ....
احمد (معصب): فين هيا بنتك الناس مشاو وهي باقا ماجات...
نوال (بابتسامة عريضة): هاييي
احمد : فين كنتي ؟؟؟ دوي؟؟؟ مع دوك لحقيرات تاني...اصلان ماكاينش لي خارج
عليك قدهم
نوال(بصوت): تال صحاباتي و سطووب منسمحش ليك دوي عليهم هاكا
مريم(بخوف): صافي ا احمد...
احمد(بعصبية): سكتي نتي اصلان نتي سباب بتي لي دسرتيها(يلاه بغا يضربها و
هي تشد ليه يدو نوال)
نوال: اخر مرة تهز عليها يدك...(مكملات هدرتها حتى جمعها معاها بواد
تصرفيقة خلاتها تفقد وعييها وخرج هو من الفيلا)
مريم(معنقة نوال وكتبكي):الله يا ربي بنتي...قتلها.....الله اربي الله ياخد
فيك الحق...
فالصباح لبنات فاقو و نزلو يوجدو لفطور..
فاطمة(كتجمع شعرها لمشعكك ههه): صباح لخير لاش معدبين راسكوم....سيرو رتاحو
خليوني نكمل لفطور
لبنات : صباحا لنور
أميمة : غير رتاحي اخالتي حنا نكملو...ايمان سيري قادي الطابلة
ايمان: اوك شاف هههه
فاطمة: ههههه يلاه كلسو تفطرو
خرج شعيب وهو كيسمع صوت الضحك: صبحنا على الله
فاطمة: صباح لخير زيد تفطر
لبنات: صباح لخير خالي
شعيب(خنزر فيهم وقال مع راسو "يخوي ليكم جناب"): صباح نور...فين ديك فليفلة
فاطمة: هههههه خالكم عزيز عليه يضحك..اه بصح فين هي نوال؟
نادية(وهي كاتاكل): مشات لبارح لدارهم كانو عندهم الضياف
شعيب: ونتوما مانويش تمشيو(حسبفاطمة قرساتو)..ايي...بغيت نقول انا نمشي
لخدمة
فاطمة: سير سير يلاه توصل
نوال يلاه بدات كتسترجع وعيها لقات مها وختها حداها كيدويو
مريم: بتي الله يرضي عليك حاولي تقنعيه راه كيسمع ليك
فاتي: مفهمتش علاش دايرين هاد لحالة راه لعريس ضريف ماغايخسها حتى خير معاه
نوال(ياك ابابا باغي تزوجي واخا واخا هادي لي عمرك تحلم بيها):ش...شنو
وقع؟؟؟؟ .....فيي...فين انا
مريم(نغزات فاتي باش تسكت وبدات كتبكي): لحمد لله على سلامتك ابنتي
نوال: شكون نتي؟
هاد السؤال صدم كل من فاتي و مريم ، عيطو للدكتور مريم بقات غير كتبكي و
فاتي كتصبرها ،وصل لخبر للبنات مشاو دغيا عند نوال لقاو مريم كتبكي عرفو
بلي وقع شي حاجة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:55 pm

.فغرفة نوال..
سليم(الدكتور): سمحي ليا ا آنسة نوال منقدرش نعاونك
نوال : الله يخليك ادكتور راها مسألةحياة او موت....عافاك غير يومين
سليم(بقات فيه): اوك يومين لا اكتر و لا اقل
نوال(فرحانة): شكــــرا
خرج الدكتور من غرفة نوال...
مريم: دكتور بنتي عندها شي حاجة؟؟؟ دوي ادكتور
سليم(بقات فيه مريم لكن واعد نوال): آنسة نوال....فقدت الذاكرة
مريم غيرسمعات لخبرسخفات و لبنات بقاو كيبكيو
أميمة(وهي كتبكي): دكتور يمكن لينا نشوفوها؟؟؟
سليم(غير شاف فأميمة حس بقلبو تهز سحراتو بنظراتها البريئة و الحزينة و
عينيها الخضير العامرين بالدموع):اه.......آه يمكن ليكم تشوفوها....انا
نمشي بسلامة(يلاه بغا يمشي حس بشي حد شدليه فيديه دار...)
أميمة (مسحات دموعها وابتاسمات): شكرا ادكتور
سليم: سليم.....سميتي سليم
أميمة : متشرفين انا أميمة
نادية: أميمة يلاه...
أميمة: هاني جايا (ودارت عند سليم) بسلامة
ايمان(كتبكي): واش عقلتي علينا؟؟....جاوبيي!
نادية : صافي ا ايمان يلاه نخليوها ترتاح(يلاه بغاو يخرجو وهما يسمعو نوال كتنفاج بضحك)
نوال : هههههههههههههههه
أميمة(مافاهمة والو): اويلي هادي مالها
نادية: هههههههههههههه
ايمان: ههههههه هادو مالهم ، يلاه نضحكو حتا حنا
بقاو لبنات كيضحكو واخا مافاهمين والو من بعد شرحات ليهم نوال شنو واقع
نوال : فهمتو دابا؟
أميمة: ناري على خطط عندك ههههه ولكن على الاقل قوليها غير لماماك راه غادي تسطا مسكينة
نوال: حتى هي مشاركة معاه ، مهم دابا فكرو معايا فشي حل راه سليم عطاني مهلة يومين
نادية و ايمان: شكون سليم؟؟
أميمة: هو الدكتور....الدكتور سليم
نادية: هاي هاي شفتك بحالا طحتي
أميمة(وهي حشمانة): ناري على عقلية عندك ، انا غير شكرتو وهو لي قال ليا سميتو
ايمان: هممم اذن هو لي طاح
نادية و نوال: ههههههه
أميمة(بعصبية): اووف ....الا بقيتو هاكا غير نمشي بحالي حسن
نادية: صافي غير كنضحكو....مهم فكرو فشي حل
بعد 10 دقائق...
ايمان: عندي واحد لفكرة..
نوال : قولي نشوف
ايمان: غادي توافقي على هاد زواج...
نوال : كيفاش واش حماقيتي؟؟
ايمان: و غير خليني نكمل
نادية: كملي نشوف
ايمان: غادي تشرطي عليه يجيب ليك بزف لحوايج و منين يجيو يخطبوك ديري ليهم شوهة بحال لي كانت دارت نادية لصاحب حمد لمسطاش ههههه
أميمة: هههههه وي فكرة زوينة
نادية: ومعاذ؟
نوال(بحزن): ساليت معاه.....حسيت براسي وليت كنبغيه(وبدات كتبكي عنقوها لبنات و بداو يبكيو معاها)
من بعد يومين جا سليم و قال لمريم بلي كان شي خطأ و نوال مافاقداش الذاكرة ، نوال وافقات على الزواج احمد فرح بزاف ولكن ماعارفش شنو مخبي ورا هاد الموافقة ، ايمان نهات علاقتها بامين و قررات تكمل قرايتها ، اما نادية فبدات لخدمة فشركة احمد...
يوم الخطبة...
ايمان: هههههه باز لهاد عريس لغفلة بقا فيا مسكين
نوال: سكتي و اجي عاونيني لبس هادشي
أميمة(مصدومة): اويلي هادي صاحبتي ولا كذبت هههههه تي مالك لابسا حوايجك كلهم... هههههههههه ومال شعرك طالع لسما.....ويلي ويلي جيتي كتهبلي هههههه
نادية: جيتي زوينة و نتي عزية ههههههه لعريس مسكين ليوما ناكلو عليه كسكس هههههه
فاتي(كدق فلباب): نوال الا ساليتي هبطي
نوال: اوك....هاني جاية.....لبنات غاتخرجو معايا ياك؟

نادية : اكيد مالنا غنضيعو هاد لفيلم هههه
خرجات نوال وهيكتمشى بصعوبة و لبنات وراها كيضحكو....لعريس مسكين بانت ليه
واحد لمرا غليـــظة وقفات حداه وهو يتخلع...اما لبنات هربو
لعريس: في...فين هي لعروسة
نوال(هاد صوت ماغريبش عليا...هزات راسها....وهي تغوت فقدات توازن ديالها
وهي طيح)
احمد(غير كيتحلف على بنتو شوهاتو): سي كمال سمح لينا راك عارف ولاد هاد
لجيل..
كمال: اش هاد فضيحة درتي لينا جايبنا لهنا باش دير لينا هاد شوهة!!
معاذ(لعريس): بابا يلاه نمشيو....انا لي حمق تابعك
عند لبنات..
أميمة: اناري البنات شنو غادي نديرو..
نادية: ويلي على شوهة ....كان علينانعرفوبعداشكون لعريس عاد نخططو
ايمان(طلات من لباب): لبنات يلاه نعاونو بعدا نوال تنوض راها طايحة فلرض
مشاو لبنات نوضو نوال وذخلوها لبيت بدلو ليها و مسحو ليها حالتها اما هي
غير ساكتة و كتبكي
داز اسبوع و نوال باقا فحديك لحالة ، لبنات خافو على صاحبتهم و قررات أميمة
تلاقا مع معاذ لانه كيعرفها من نهار لحفلة ، دارت معاه يتلاقاو فلمطعم...
نادية: شفتو تعطل عنداك مايجيش..
أميمة: لاغايجي انا متأكدة....شفتي هاهو جا
معاذ: سلام أميمة لباس عليك
أميمة: وي حمد لله...مهم جبتك لهنا باش ندوي معاك فواحد لموضوع
معاذ: تفضلي كنسمع
أميمة(عاودات ليه قصتهم كلها من اول نهار تلاقاو حتال يوم لخطوبة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:55 pm

أميمة(عاودات ليه قصتهم كلها من اول نهار تلاقاو حتال يوم لخطوبة و حتى على
لجرائم ليكيديرو): نتمنى تكون تفهمتي وضع نوال نهار لخطبة..
معاذ: ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
أميمة: مالك؟
معاذ: واعصابة هي هههههههه اش غنقولك تباركلاه عليكم محترفين ههههه
أميمة: ههههه هي سمحتي لينا؟
معاذ: انا اصلانممقلقش منكم باش نسامحكم...اما نوال حتى انا كنبغيها لكن
بقا فيا لحال حيت تشوهت قدام صحابي
أميمة: هيماكانتشعارفا شكون لعريس..بلاتي بعدا انتاكنتي عارف نوال هي
لعروسة؟
معاذ: اهكنت عارف من نار لحفلة و كنت باغي نديرهاليها مفاجئة لكن فاش نهات
علاقتها بيا تراجعت..حيت ظنيت بليكاين شيحد فحياتها من غيري
أميمة: نوال كتبغي شخص واحد هو انت
معاذ: شكرا بزاف سمحي ليا نمشي دابا عندي شي خدمة
أميمة: اوك باي
غيرخرج معاذ و هماينقزولبنات على أميمة بالاسئلة
نادية: شنو قال؟ واش سمح ليها؟
ايمان: شفتك ساكتة ياكما باقي مقلق ؟ دوي
أميمة: خليوني غير نتنفس و نعاود ليكم ...(عاودات ليهم أميمة كلشي و فرحو
لبنات)
نادية: الله شحال ضريف الله يرزقنا شي راجل بحالو ههههه
أميمة و ايمان: امييييييييين
نادية : يلاه نرجعو عند نوال نفجوعليها شوية
ركبولبنات فللوطو ديال نادية ...
ايمان: أميمة لمسامحة ههههه
أميمة: واييه اختي مسامحاك سمعي راني كانبغيك ههههه
نادية: نتوما مالكم بحالا غتموتو
ايمان: نتي لييركب معاك فللوطو غير يعول يموت...الله يسمح لليعطاك لبيرمي
هههه
أميمة: هههههههه
نادية : سكتيولا نرمي حسك هنا
ايمان: ههههههه هاهي ساكتة...(كملوطريقهم بضحك شوية حسو بلي لوطو ضربات
للوطو اخرى...بقاو لبنات كيشو فبعضهم)
ايمان: ها لي قالت ايمان هههههه
أميمة(نغزات ايمان باش تسكت): يلاه نزلو نشوفواش وقع
نادية: لا غير خليكم انا نهبط
نادية: سمح ليا اخويا والله مادرتها بلعاني...يوسف ههههههه اش كادير هنا
يوسف: ضربي ليالوطو دياي وقولي اش كادير هنا هههههههه
(بقاو كايهدرو و لبنات حاضيينهم)
أميمة: واش كاتشوفي داكشي لي كانشوف ههههههه
ايمان: والله ما كتسوا كتعرف هاد زين كلو مخبياه علينا ههههه
نادية: يلاه نخليك لبنات كيتسناو هههه
يوسف: ههههه اوك نشوفك غدا
نادية(حشمانة): باي
طلعات للوطو لقات لبناتكيخنزرو فيها: مالكم؟
أميمة: لا باقي لحال رجعيدوي معاه مازال
نادية: هههههه غرتي غرتي اشعيبية
ايمان: راه انا لي خاسني نغير اما هي عندها سليم
أميمة: شفتك بحالا انقلبتي عليا
نادية: ههههههه اوا شفتي راها غدارة
ايمان(مخرجة لسانها): ههههه مزيانة فيك
أميمة: جمعي داك لسان ولا نقطعو ليك..نادية: ههههه الله يستر
مشاو لبنات عند نوال وعاودو ليها شنو وقع ليهم فطريق...
نوال : هههههههه حمقات
نادية:يويويوري واخيرا ضحكات ههههه يلاه ا أميمة تاصلي بسليم
أميمة: علاش؟؟
ايمان: نسيتيي قلتي الا ضحكات نوال نتاصل بيه ههههه
نوال : ههههههههه يلاه تاصلي
أميمة: من بعد دابا الليل..
نادية: تاصلي ولا نتاصل انا
أميمة: اوووف....اوك (هزات تيليفون وتاصلات)....الو
سليم: الو... شكون معايا؟
أميمة: نسيتي؟...
سليم: هههه لا غير كنضحك معاك.....صافا؟
أميمة: وي وانت؟
سليم: حمد لله ....(سمع نادية كاتقول: واتي دويي)..هههه شكون حداك؟
أميمة(مرتابكة): حتى حد...علاش؟
سليم: لا غير بغيت نقول ليك شي حاجة
أميمة(حشمانة): تفضل كنسمع
سليم: نقدر نشوفك غدا؟
أميمة: غ...غدا...اه ....اه فين؟
سليم: فالمقهى لي فالمستشفى مع 10صباح
أميمة(كدفع فلبنات): اوك يلاه باي....واناري حشمتوني مع السيد
نوال: هههههههههههههههههههههههه غاتلاقاوفالمستشفى هههههههههههه
نادية و ايمان: ههههههههههههههههه
أميمة(تقلقات): اللهم لعمش ولا لعمى ....عييت انا نعس(وعطاتهم بالظهر)
نادية:قلقتوها حرام عليكم
ايمان : نوال هي ملات الفعلة
نوال : انا غير ضحكت
نادية: كون تعرفي اش دارت على قبلك ليوم كاعما تهدري
نوال : واصافي سوري
ايمان: صافي حتال لغدا و نهضرو معاها
أميمة كانت كتبكي وفاش سمعاتهم بدات كاتبتاسم و دموعها سايلين حتى نعسات،
صباح فاقت و هدرات مع لبنات، من بعدعاونوها لبنات فلباس، لبسات غوب زرقة
مشبكة من لتحت مع لافيست مخططة فلحمر ولكحل وحذاء بكعب عالي فلكحل و
اكسسورات فالفضي ، اما شعرها خلاتو مطلوق
نوال: وواو جيتي زوينة غادوخيه مسكين ههههه
أميمة: الا داخ راه فالمستشفى منوحلش فيه ههههههه
لبنات: هههههههه
ودعات لبنات و ركبات فلوطو ديالها لحمرا..، وصلات للمستشفى لقاتوكيتسناها
عجبها بالطابليا البيضا
أميمة: سلامم..تعطلت؟
سليم: لا جيتي فلوقت انا ليجيت بكري...(لحظت صمت)....جيتي زوينة
أميمة(حشمانة): ههه مرسي حتى نتا....جات معاك طابليا..
سليم: هههه مرسي عينيك زوينين
أميمة(ولات بحال مطيشة بقات غير كدور فعينيها)
سليم(حس بيها ): مهم انا بغيت نقولك شي حاجة
أميمة: تفضل
سليم: انا.....انا كن...كنبغيك
أميمة فاش سمعاتو سخفاتبلفرحة ماحسات براسها حتى لقا تسليم حدها وهي ناعسة
فشي غرفة
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:56 pm

أميمة: فين انا؟؟
سليم: كنا كنهدرو وسخفتي
أميمة(بغات تعاود تسمعها منو باش تعرف بلي ماكانتش كتحلم): اش كنا كنقولو؟
سليم(حادرراسو و كيلعب برجليه): قتليك ....انا...كن
فحاد اللحظة دخلو لبنات..
نوال : أميمة كيبقيتي؟
أميمة(تفو على زهر): حمد لله
سليم(جمع لوقفة): نخليكم دابا...أميمة نبقاو علا تواصل(شاف لبنات حاضيينو
حشم وخرج)
أميمة(بصوت غير مسموع): باي
نوال : عاودي لينا شنو وقع؟؟؟؟
أميمة: لاش جيتو اوووف
نادية: هاي هاي درية دغيا نكراتنا...ياكما حرمنا عليك لقطة هههههه
أميمة: بحال داكشي هههه ....قاليا كنبغيك هههههه
نوال : يويويويويويري هاحنا تهنينا من وحدة باقي 3 ههههه
نادية: دوي على راسك هههههه
أميمة: لالا باقي غيروحدة (وغمزة لبنات) هههه
ايمان و نادية: ههههههههه
نوال : دابا انا بحالا الاطرش في وسطة الزفة
أميمة: ههههه قريب تفهمي....يلاه نمشيو
لبنات : اوك
لبنات كانو خارجين و هو يصوني كل من تلفون أميمة ونادية ...
أميمة:الو...اه حمد لله و انتي؟..هههه وي داكشي....اوك نحاول
نادية: الو...(بقات كدور فعينيها شوية بعدات من لبنات) ...وي صافا....اوك
معاش؟...هممم اوك..باي
نوال : شكون؟
أميمة: بنت خالي
نوال: على نتي عندك شيبنت خالك
أميمة(نغزات ايمان و نادية باش يبدلو للموضوع)
ايمان(فهماتها): يلاه نمشيو للمول نتقداو شوية
نوال(باقة شاكة): اوك يلاه
نادية و أميمة: سيرو نتوما انا مشغولة
نوال: اوك واخا عارفةبلي مخبيين شي حاجة
نادية تلاقات مع يوسف ، ايمان و نوال مشاو شراو لحوايج، اما أميمة تلاقات
مع معاذ..
معاذ: اهلان ههههه
أميمة: هههههه سمح لي قبيلة كنت مع لبنات
معاذ: ماشي مشكل مهم بغيتك تعاونيني
أميمة: فاش؟؟
معاذ: بغيت ندير مفاجئة لنوال....
عند نادية...
نادية: هههههه
يوسف: اوا انا عاودت ليك على حياتي دابا نوبتكك
نادية(عاودات ليه و طاعو جوجدمعاتمن عينيها)
يوسف(مسح ليها دموعها وباسها):منبغيش نشوف دموعك مرة اخرى
نادية(مصدومة و فرحانة):اوك
عند نوال....
نوال: ناري ونعرفك مخابيا عليا شيحاجة غندير ليك بحال لي درت لصفاء عقلتي؟؟
ايمان(تفكرات اش وقع لصفاء وبدات كترعد): ههه...اش....غنكوهن مخابيا عليك
نوال : اللهم اني قد بلغت...هاحنا غانشوفو...
عند أميمة...
معاذ: بغيت نطلب منها الزواج
أميمة: اوووه فكرة زوينة....انا غنتكلف
معاذ: سمحيلياغنعدبك معايا
أميمة: على قبل نوال كلشي يهون...(ناض عنقها فهاد اللحظة دخل سليم هووصحابو
شاف أميمة و معاذ وبقا مصدوم..،شافتو أميمة عرفاتو فهم غلاط خرج هو مشات
كتجري باش تفهمو ، ركب فلوطو و خلاها كالسة فلرض كتبكي...معاذ شافها
فهاديك لحالة تاصل بنادية ليكانت فجو رومنسي مع يوسف..)
نادية(اووف مالقات امتى تاصل): الو أميمة مالقيتي....
معاذ: الو نادية هادي؟
نادية: اه شكون معايا ؟ فين هي أميمة؟
معاذ عاود لنادية شنو وقع اعتادراتمن يوسف ومشات دغياعند صاحبتها
ففيلا ديال نوال...
نوال: شفتهم تعطلو 23:08 هادي...
ايمان : بديت كنخاف
نوال : اووف حتى انا...(بدا كيصوني تيليفونها) ...هادي نادية
ايمان:جاوبي
نوال: الو..نادية فينكم؟؟....اويلي هي صافا دابا؟؟...اوك هاحنا جايين
ايمان: شنو وقع
نوال (وهي كتلبس حوايجها): أميمة فالمستشفى ...لبسي يلاه نمشيو
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:56 pm

وصلو لبنات للمستشفى و دخلو عند أميمة اول مرة يشوفوها فهاد لحالة هي كانت
ديما ضاحكة..مقدروش يصبرو وبداو يبكيو، نوال حسات بنادية تبدلات كاتجابها
على قد السؤال..
نوال : نادية مالك؟
نادية(كدوي بلاما تشوف فيها): والو
نوال (جراتها ودوراتليها وجهها): قولي مالك
نادية(اناجرات عليها): كلشي بسبابك نتي وماكنتيش ماغاديش يوقع هادشي...
ايمان(فهمات لموضوع عندو علاقة بمعاذ): لبنات ماشي وقت هاد لهدرة لمهم تبرا
أميمة من بعد نتناقشو كاملين
نادية: انا لي عندي قلتو
معاذ حس بالذنب و قرر يمشي يشرح لسليم لموضوع ،بالصدفة عرف بلي خدام فنفس
المستشفى لي فيه أميمة ، سول عليه واحد صاحبو ...مشى لمكتب ديالو...(دق دق)
سليم: دخل...(هز راسو بان ليه معاذ )..اش كدير نتا هنا
معاذ: جيت نشرح ليك...
سليم: معندك متشرح شفت كلشي بعيني..الاساليتي خرج وسد لباب
معاذ: راك فهمتي غالاط...
سليم: كيبان ليا انت ماكاتفهمش بلهدرة...(يلاه بغا يضربو حس بشي شد ليه
يدو)
نادية: واش نتوما دراري صغر.....ناسلي بعقلهم كيتفاهمو بلهدرة ماشي
لمضاربة...درية كضيع من بين يدينا وونتوما كضاربو
سليم: مال أميمة اش واقع؟؟
نادية(يلاه بغات تجاوبووهي تسمع تيليفونها كيصوني): الو..اه خالتي نجاة ...
ماتخافيش أميمة غاتبات معايا...اوك باي
نادية: نتمنى مانباقش نشوفكم كاضاربو ...نمشيعند صاحبتي هي محتاجاني فهاد
الفترة
دازت ليام و أميمة بدات صحات ، ساعدات معاذ باش يكمل المفاجئة ، نادية ولات
على علاقة مع يوسف، اما ايمان قررات تمشي لواحد الجامعة فأمريكا، أميمة
حتى قررات تنتاقل لألمانيا لانها لقات لخدمة لي كتحلم بيها "مصممة ديكور"
لكن اجلات السفر حتى لبعد عرس نوال، نوال قررات هي و معاذ يستقرو فتركيا
بعد الزواج، اما سليم عرف راسو خطأ فحق أميمة وكيتسنى الفرصة المناسبة باش يدوي معاها وولا صديق معاذ
نهار قبل لعرس تلاقاو لبنات...
أميمة: اهلان توحشتكم
نادية: حتى انا توحشتكم
نوال: جمعتكم ليوم حيت عندي طلب و خبر
نادية وايمان و أميمة فنفس لوقت: حتى انا عندي خبر
نوال: ههههه نبدا بطلب
أميمة: تفضلي
نوال: فهاد السنة الاخيرة كلنا جربنا الحب
ايمان: دوي على راسك ههههههه
نوال : هههههه انا جربت الحب و عرفت بلي رجال ماشي كلهم بحال بحال كيفما
كنا كنظنو
ايمان: جينا من لخر اش بغيتي ههههه
نوال : نبدلو اسم مجموعتنا من "العصابة الملكية" ل "عصابة المحبة"
نادية: ضروري عصابة ههههههه
أميمة: عندي واحد الاسم ههههه "أ.ن.ن.إ" ههههه
نوال: حتى هو مزيان ههههه يلاه دابا دوزو لخبارات هههه
أميمة: اوك هههههه بعد عرسك غانمشي لألمانيا لقيت خدمة
ايمان: مبرووك ،انا لقيت واحد لكلية فأمريكا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:57 pm

نوال: انا و معاذ غنستقرو فتركيا ونتيا ا نادية؟؟
نادية(بداو كيطيحو ليها الدموع): يوسف غايتاقل لبريطانيا
نوال (بقات فيها):سيري معاه
نادية: ولكن هوغايمشي غدا..
أميمة: خلي حتى يسالي لعرس وديريها ليه مفاجئة
نوال: اوا مبرووك علينا هههههه
لبنات: هههههه
نوال: لبنات يلاه باتومعايا
أميمة: ههههههه اوك عندي ليك واحد وصفة نديروها كلنا بليل
مشاو لبنات للفيلا...
نوال: واشهاد لوصفة مجربة ولا غير كتخربقي
نادية: تي اش دايرة فيها ؟
أميمة: سكتو خليوني نركز
نادية: اووع على ريحة
ايمان: ماديريش فحسابي باقا باغا وجهي
نادية: حتى انا ماشايطش عليا وجهي
أميمة: عرفتو شنو انا نجرب هادشي والا عجبكم ديروه
لبنات: اوك
بعد 20 دقيقة..
كانو لبنات كالسين كايفرجو حتى سمعو لغوات
نوال : هاناري اش واقع مالك
أميمة: آآآآ وجهيييي عتقو عتقو وجهيييي
ايمان: ههههههههههههههههههههههههههههه ناريوجهك ولا بحال عينيك هههههههه
نوال: ويلي كنتي غاتخرجي عليا ههههه جاب الله مادرتوش
أميمة(كتبكي): اناري اش غندير و غدا لعرس
نوال: ههههههه ويلي غتخلعي ليا ضياف
فاتي: لبنات هبطو تعشاو راه وصل معاذذ و عائلتو
نوال: اوك هاحنا جايين....يلاه البنات
أميمة(مغطية وجهها):سيرو نتوما
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:57 pm

بقات كتقلب فبيسي على شي وصفة تحيد بيها داكشي هبطات بشوية لكوزينة باش
تجيب لمكونات....حسات بشي حد شد ليها يدها..
أميمة: ش...شكوون؟؟
سليم: انا متوحشتينيش؟
أميمة(ملقيتي امتي تجي):طلق مني
سليم:واخا...باي
أميمة(شداتو): تسنى!!
سليم(حابس ضحكة): مال وجهك هههههههه
أميمة(كتبكي): داكشي لي بداوه لبنات تكملو نتا
سليم: صافي صافي هههههه اجي كلسي شنو درتي لوجهك...(قاتليه لوصفة و تاصل
بصاحبو عطاع واحد لوصفة دارها ليها)...ماتباقيش غير طلي فوجهك
أميمة(بعصبية): كيفاش كيفاش و شكون نتا بعدالي تحكم فيا...(مكمات هدرتها
حتى كان باسها)
سليم: انا حبيبك (وغمزها)
أميمة بقات شادت فمهاو مصدومة حتى دخلو لبنات
نوال: هاي هاي اش كان كيدير سليم عندك هنا هههههه
ايمان: هههههه وري وجهك ....ههههه اش درتي لوجك تاني
أميمة(فرحانة): انا مدرت والو حبيبي دار كلشي
نادية: هههههههه اجي لهنا عاودي لينا
عاودات ليهم كلشي ، نوال : سعداتك انا عمر معاذ قالي حبيبة بلاتي عليهليوم
نخرجها منو
نادية: ههههه يلاه نشوفوها اش غادير ...(نوال مشات عند معاذ ولبنات كيطلو)
نوال: معاذ قولي شكون انا؟
معاذ: ههههه كيفاش شكون انا؟
نوال : جاوبني قبل مننتعصب
معاذ: نتي نوال
نوال : لا شكون انا بالنسبة ليك
معاذ(فهمها):ههههه خطيبتي
نوال: اوووف منك
(يلاه بغات دور هو يجرها وقال ليها فوذنيها ): نتي حبيبتي وحياتي...
مشات كتجريلبيتها وهي فرحان دخلو لبنات
ايمان: قالها؟؟
نوال: اهه وقالي حياتي
نادية: قولو لسليم ومعاذ ييرو سوايع ليوسف فرومانسية
أميمة: ههههههههه
نادية: ولكن لاتي عليه .....(جبدات تيليفون)....الو
يوسف: سلام نادية صافا؟
نادية: باغي تقولي شي حاجة؟
يوسف: بحالاش
نادية: شي حاجة تعجبني
يوسف: هممم...
نادية: شي حاجة كاتبدا بحاء
يوسف: صافي عرفتها حريرة ياك
نادية: لحريرة؟؟ صافي مبقيت باغا والو انا وجهي وجه لحريرة..
يوسف: هههههه حبيبة كنضحك معاك
نادية:يويويويوري على سلامتتتي (وقطعات)
نادية: واخيرا قالها يويوري
ايمان: بقيت غير انا ههههه (هزات سندالتها و حطاتها على وذنها) قالها قالها
أميمة: هههه اويلي شكون
ايمان: راجلي لمستقبلي
بقاو لبنات كيضحكو من بعد نعسو باش يفيقو فلوقت ، صباح فاقو لبنات كل وحدة و شنو كدير ، نهار كل و هما عند لكوافورة
أميمة(كتسيب شعرها وكدوي فتلفون): الو سليم
سليم: فينكم؟؟؟ من صباح و انا نتسنى فيكم!!
أميمة: كيفاش فينكم راه يلاه سالات لعروسة و دابا نوبتنا...غير سبقنا راه جبت لوطو
سليم: اوك..كنبغيك
أميمة(وهي حشمانة): حتى انا ...باي
أميمة: اووف قتلني صهد
ايمان: وغيربلاتي فلقاعة و تشوفي الصهد لحقيقي
نوال : سكتوني راه كاينة لكليما..فين هي نادية؟؟
ايمان: مشات تودع يوسف
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
Omayma04
Admin


المساهمات : 22
تاريخ التسجيل : 17/06/2016

مُساهمةموضوع: رد: الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة   الجمعة يونيو 17, 2016 8:57 pm

نوال : شفتها تعطلات تاصلي بيها
أميمة(وهي كاتشوف فتيليفون): هاهي صيفطات ليا ميساج... (سكتات شوية غوتات) مسخوووطة!!
ايمان(خدات ليها تيليفون): ويليي ههههه والله الا دارتها
نوال : فهموني اش واقع؟؟
ايمان:ههههههه تزوجات بيوسف و سافرو
نوال : مسخوطة جات من اللوروتزوجات قبل مني غير بلاتي...
من بعد ماسلاو لبنات لبسو حوايجهم....أميمة لبسات قفطان فالغوز فونصي مطرز بالذهبي وفوقيتو فالكحل حزامتها ذهبية جمعات شعرهاو خلات بعض الخصلات مطلوقين ، اما ايمان لبسات تكشيطة حمرا لتحتية بلا يدين أما لفوقية فكان الكحل غالب عليها ومطرزة بالبريوون وفيها وريدات حومر حزامتها كانت حمرا مطرزة بالذهبي ، كان عرس اسطوري نوال جات بحال شي اميرة و معاذ الاميرديالها...سالا لعرس ولعرسان مشاو لماطار باش يمشيو لتركيا..
فالجردة
أميمة: اويلي فين غانمشو ؟؟
سليم: غمضي عينيك ويالاه
أميمة:ههههه اوك
سليم: يلاه حليهم
أميمة (تصدمات من داكشي لي شافت كانت الجردة عامرة بالورد شوية سليم هبط على ركبتو): شنو كدير؟
سليم : تقبلي تزوجي بيا؟
أميمة : صمت
سليم: غاتخليني مكوفرهنا نهار كلو؟
أميمة(كضحكو دموعها هابطين): اه اه موافقة
سليم هزها و بقا كيدور بيها
بعد 4 سنوات...
أميمة: هههههه توحشتكم
نوال : هههههه حتى انا ....أميمة قادي لكام نشوف كرشك ههههه جاك زوين هاد نيو لوك ههههه
نادية: ههههههه وليتي بحال لبالونة
أميمة(مقلقة): غير بلاتي كون ماكنتش حاملة كون جيت عند حسكم...نوال انا ديما زوينة هههه
ايمان: هههههه نوال ورينا سعد توحشتو
أميمة: بلاتي بلاتي ايمان قادي يدك نشوف
ايمان: ناري على بركاكة يلاه كنت غنوريه ليكم هههه
نادية: شناهو بعدا ههههه
ايمان: واخيييرا مهدي طلب مني زواج
نوال : اوووا مبرووووك امتى لعرس هههههه
ايمان: باقي مقررنا مهم غانديروه فالمغرب
نادية: ههههههه مبروك هي غنتجمعو تاني
أميمة: خليه حتى نولد راني باغا نشطح
نوال : هههههههه ناس فناس و أميمة فمشيط راس
نادية: لبنات نخليكم أناس فاق
نوال : حتى انا غنمشي معاذ جا
ايمان: هههههه حتى انا خارجة مع مهدي
أميمة: غاختليوني بحدي اووف نمشي نعس حسن ليا
لبنات: ههههه اوك باي
النــــــــــهايــــــــــــة
في انتظار ارائكم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://oum4.arabstar.biz
 
الـــعــــصــــابــــة المــــلـــكــــيـــة
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
قصص مغربية مع Omayma04 :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: